يقدم ماوريسيو بوتشيتينو تحديثًا للياقة البدنية لكريستوفر نكونكو

[ad_1]

أخبار » اخبار الدوري الانجليزي » أخبار نادي بورنموث الآسيوي

يقدم ماوريسيو بوتشيتينو تحديثًا للياقة البدنية لكريستوفر نكونكو

سيتم تقييم Nkunku قبل مباراة Cherries


مدير تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو قال ذلك كريستوفر نكونكو سيتم تقييمها قبل المباراة النهائية للموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه البلوز فريق بورنموث على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد. يمكن أن يكون نكونكو في التشكيلة الأساسية بعد تسجيله من مقاعد البدلاء في برايتون.

عند الضغط عليه، قال بوكيتينو إنه سيتم تقييم حالة الفرنسي لمعرفة ما إذا كان يمكنه المشاركة في التشكيل الأساسي لفريق البلوز.

ومع ذلك، أضاف الأرجنتيني أن 90 دقيقة ستكون صعبة وأن النادي لن يخاطر مع نكونكو، الذي شهد موسمًا مليئًا بالإصابات.

وقال: “غدًا، سنقيم ما إذا كان يمكنه المشاركة أساسيًا. 90 دقيقة صعبة. لن نخاطر. سنتخذ القرار الأفضل له، ثم للفريق”.

ويحتل البلوز حاليا المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة. سيكون التعادل مع بورنموث كافياً لتأمين مركزهم في الدوري الأوروبي.

الهزيمة من ناحية أخرى يمكن أن تجعل نيوكاسل يونايتد يقفز عليهم بالفوز على برينتفورد. في هذه الحالة، سيجد تشيلسي نفسه في دوري المؤتمرات الموسم المقبل.



[ad_2]

Source link

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury