“يا لها من موهبة”: كايل ووكر يشيد بنجم مانشستر يونايتد بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

[ad_1]

يا لها من موهبة: كايل ووكر يمتدح نجم مانشستر يونايتد بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

والكر يشيد بماينو بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي


مدافع مانشستر سيتي كايل ووكر وأشاد بلاعب خط وسط مانشستر يونايتد كوبي ماينو بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

فاجأ الشياطين الحمر فريق Cityzens ليفوزوا بالكأس القديمة الشهيرة على ملعب ويمبلي. وسجل ماينو الهدف الحاسم في الدقيقة 39.

وفي حديثه بعد المباراة، سُئل ووكر عن أداء ماينو.

ردًا على ذلك، قال: “اسمع، يا لها من موهبة. نأمل أن يتمكن من أخذ مستواه مما أظهره هذا الموسم، حيث اقتحم الفريق وشارك في بطولة أوروبا هذا الصيف”.

حقق ماينو تقدمًا كبيرًا منذ اختراق الفريق الأول في أواخر عام 2023. وهو حاليًا لاعب أساسي بلا منازع تحت قيادة المدرب إريك تين هاج.

كما تألق الشاب أيضًا مع منتخب الأسود الثلاثة في أول مباراتين له في مارس الماضي، وهو من أبرز المرشحين للانضمام إلى تشكيلة يورو 2024 الشهر المقبل.

لقد أظهر ماينو قدرًا كبيرًا من النضج في مثل هذه السن المبكرة ومن المحتمل أن يلعب جنبًا إلى جنب ديكلان رايس و جود بيلينجهام في خط الوسط.



[ad_2]

Source link

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury