هل يوقع توسين أدارابيويو لتوتنهام؟

[ad_1]

أخبار » أخبار الدوري الإنجليزي » اخبار فولهام

أخبار توسين أدارابيويو

مدافع فولهام ينتقل إلى توتنهام؟


مدافع فولهام توسين أدارابيويو برز كهدف لتوتنهام هذا الصيف، حيث يبدو أن النادي بدأ يفقد صبره مع دفاعه الحالي. على الرغم من إضافة رادو دراجوسين في يناير، قد يقوم توتنهام بخطوة للتعاقد مع نجم فولهام توسين أدارابيويو في صفقة نقل تبلغ قيمتها 25 مليون جنيه إسترليني.

بدأ Adarabioyo حياته المهنية في مدينة مانشستر في عام 2003 كلاعب شاب، قبل أن يتم استدعاؤه للفريق الأول للنادي في عام 2016. بعد أربع سنوات من الكفاح من أجل الحصول على مكان في الفريق الأول، اختار الرحيل إلى مراعي جديدة وقام بتغيير الفريق. منحته فترتا الإعارة في وست بروميتش وبلاكبيرن روفرز تجربة الفريق الأول التي جذبته فولهام للقيام بالانتقال الدائم إلى غرب لندن.

مع 116 مباراة في الدوري على ملعب كرافن كوتيدج وتسجيله خمسة أهداف رائعة، يُنظر إلى قلب الدفاع على أنه أحد أفضل لاعبي النادي في هذا الوقت. ويستعد توتنهام لعرض بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني لضم المدافع البالغ من العمر 26 عامًا والمولود في مانشستر.

وتعرض توتنهام لانتقادات بسبب أدائه الدفاعي في بعض الأوقات هذا الموسم أنجي بوستيكوجلو تفضيل الأسلوب الهجومي في كرة القدم. ومن المأمول أن يحسن المدافعون الجدد فرصهم في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.



[ad_2]

Source link


Posted

in

by

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury