نيوكاسل يونايتد يتعاقد مع لويد كيلي

[ad_1]

أخبار » اخبار الدوري الانجليزي » أخبار نيوكاسل يونايتد

نيوكاسل يونايتد يتعاقد مع لويد كيلي

كيلي للانضمام إلى نيوكاسل


نيوكاسل يونايتد سيتفق على الشروط مع قلب الدفاع لويد كيلي، يلعب حاليًا لمنافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز بورنموث. اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا سينتهي عقده في نهاية هذا الموسم، وسينتقل إلى تون آرمي في صفقة انتقال مجانية إلى بوسمان.

سيصبح كيلي أول توقيع لنيوكاسل هذا الصيف، حيث اختار المدافع متعدد الاستخدامات البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من الاهتمام الخارجي بخدماته. مع أكثر من 120 مباراة في الدوري مع بورنموث، كان كيلي بمثابة ضوء ساطع لفريق الساحل الجنوبي على الرغم من ظهوره بضع مرات فقط هذا الموسم. ومن المتوقع أن يجعل نيوكاسل كيلي لاعبًا متناوبًا في الفريق.

مدير فريق سانت جيمس بارك إيدي هاو يعرف كيلي جيدًا من ناديه السابق، وحدد المدافع كهدف للانتقالات في بداية الموسم.

ومن المرجح أن يتم وضع العقد في الشهر المقبل، مما يسمح لكيلي بالانتقال شمالًا في الأول من يونيو عندما يصبح رسميًا قادرًا على التحرك مجانًا ومناقشة الشروط مع الأطراف الإنجليزية.



[ad_2]

Source link


Posted

in

by

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury