محمد صلاح يتخذ قرار الانتقال إلى ليفربول

[ad_1]

أخبار » أخبار الدوري الإنجليزي » أخبار ليفربول

محمد صلاح يتخذ قرار الانتقال إلى ليفربول

صلاح جاهز للبقاء في ليفربول


نجم ليفربول محمد صلاح ومن المتوقع أن يستمر مع النادي لموسم آخر رغم رحيل المدير الفني يورغن كلوب.

كان الدولي المصري لاعبًا أساسيًا في صفوف عمالقة ميرسيسايد، لكن مستقبله أصبح موضع تساؤل خلال الأسابيع القليلة الماضية وسط مستواه المتوسط.

لقد أسقطه كلوب على مقاعد البدلاء في بعض المباريات، وكان هناك مؤخرًا خلاف بين الاثنين في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 أمام ليفربول. وست هام متحد.

ويذكر الآن أن صلاح يخطط للبقاء مع الريدز لموسم آخر على الأقل. وسيعمل تحت قيادة مدير جديد في فتحة آرني، الذي سيتولى المسؤولية قريبا.

وافق سلوت على الشروط الشخصية بشأن الانتقال من فينورد. لقد وضع الريدز أيضًا اللمسات الأخيرة على حزمة التعويضات ويمكن إصدار إعلان عنها هذا الأسبوع.

وفي الوقت نفسه، لا يزال صلاح على رادار أندية الدوري السعودي للمحترفين. ومن الممكن أن ينتقل إلى الشرق الأوسط في نهاية الموسم المقبل.



[ad_2]

Source link


Posted

in

by

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury