مانشستر يونايتد يتطلع إلى صفقة تبادل جزئي لنجم إيفرتون

[ad_1]

أخبار » أخبار الدوري الإنجليزي » أخبار إيفرتون

أخبار جاراد برانثويت

برانثويت إلى يونايتد ؟


يخطط مانشستر يونايتد للتفاوض على صفقة تبادل جزئي للتعاقد مع مدافع إيفرتون جاراد برانثويت هذا الصيف.

يبحث الشياطين الحمر عن مدافع مركزي جديد ويقال إن برانثويت هو الهدف الأول للمالك المشارك السير جيم راتكليف.

يتردد راتكليف وشركة إنيوس في تلبية السعر المطلوب البالغ 70 مليون جنيه إسترليني، وهما على استعداد بدلاً من ذلك للتفاوض على اتفاقية تبادل الأجزاء.

هاري ماغواير تم التعاقد معه حاليًا حتى يونيو 2025 مع خيار التمديد لعام آخر. يقال إن يونايتد يقدر قيمته بـ 20 مليون جنيه إسترليني.

إنهم على استعداد لإدراجه كعنصر أساسي للحصول على برانثويت، الذي يناسب متطلباتهم من لاعب محلي يتمتع بإمكانات عالمية المستوى.

لقد لعب برانثويت دورًا محوريًا في معركة فريق Toffees لتجنب الهبوط وقد حصل على الكثير من الثناء على عروضه الدفاعية المتميزة.

إن تدخلاته وقدرته على الفوز بالمبارزات هي نقاط قوته الرئيسية. ربما يلعب بقدمه اليسرى، لكن يمكنه اللعب في مركزي قلب الدفاع الأيمن والأيسر بسهولة.



[ad_2]

Source link

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury