مانشستر يونايتد مستعد للضغط من أجل التعاقد مع الفرنسي

[ad_1]

أخبار » أخبار الدوري الإنجليزي » اخبار مانشستر يونايتد

أخبار أدريان رابيو

مانشستر يونايتد يعود لرابيو


مانشستر يونايتد على استعداد لاتخاذ خطوة ملموسة للتعاقد مع لاعب خط وسط يوفنتوس أدريان رابيو هذا الصيف.

كان الشياطين الحمر مصممين على التعاقد مع الفرنسي قبل عامين. تم الاتفاق على الرسوم مع البيانكونيري، لكن لاعب خط الوسط رفض قبول الشروط الشخصية.

ومنذ ذلك الحين، أعاد رابيو ترسيخ نفسه كلاعب رئيسي في البيانكونيري، ولكن هناك شكوك حول مستقبله في النادي بعد الموسم الحالي.

وينتهي عقده الحالي في نهاية يونيو/حزيران، وفي ظل الوضع الراهن، فهو متردد في التوقيع على تمديد جديد وسط حالة عدم اليقين بشأن المنصب الإداري.

وسط هذا، يُزعم أن يونايتد مستعد لزيادة الضغط للتعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان السابق، مع الأخذ في الاعتبار أنه متاح في صفقة انتقال مجانية هذه المرة.

يونايتد أكثر استعدادًا للتعاقد معه لنفس السبب. يبقى أن نرى ما إذا كان بإمكانهم إقناع الفرنسي بالانتقال إلى بوسمان هذا الصيف.



[ad_2]

Source link

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury