مارتن كيون يشيد بنجم أرسنال الكامل بعد فوز بورنموث


أخبار » اخبار الدوري الانجليزي » اخبار ارسنال

مارتن كيون يشيد بنجم أرسنال الكامل بعد فوز بورنموث

كيون يمتدح ديكلان رايس الكامل


أسطورة أرسنال مارتن كيون وأشاد بأداء لاعب خط الوسط ديكلان رايس بعد الفوز على بورنموث 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات.

تمكن الجانرز من الحفاظ على تقدمهم بنقطة واحدة في صدارة الترتيب يوم السبت بعد فوزهم 3-0 على الكرز. كان رايس هو اختيار اللاعبين بهدف وتمريرة حاسمة.

وفي حديثه بعد المباراة، أبدى كيون إعجابه بأداء أغلى صفقة للنادي وقال إنه أصبح لاعبًا كاملاً الآن.

وقال: “إنه يتحسن باستمرار. إذا كان هناك مركز أو ناد جاهز له، فهذا هو وضع أرسنال الذي يجد نفسه فيه. إنه اللاعب الكامل الآن في أرسنال”.

وسجل رايس الآن سبعة أهداف وصنع 10 تمريرات حاسمة في الحملة. لقد أثبت توقيعه الرائع ويعتقد المشجعون أنه يستحق الأموال التي أنفقت الصيف الماضي.

ولا يزال أرسنال يتخلف عن مانشستر سيتي في سباق اللقب رغم الفوز. يتقدمون بفارق نقطة واحدة في القمة، لكن السيتيزينز لديهم مباراة مؤجلة ضد توتنهام.





Source link

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury