ليفربول يجعل يوهان باكايوكو هدفه الأساسي في الانتقالات

[ad_1]

أخبار » اخبار الدوري الانجليزي » أخبار ليفربول

ليفربول يجعل يوهان باكايوكو هدفه الأساسي في الانتقالات

باكايوكو جاهز للأنفيلد؟


جناح نادي بي إس في أيندهوفن يوهان باكايوكو مطلوب من قبل ليفربول، حيث يستعد فريق الدوري الإنجليزي الممتاز للحياة بعد ذلك يورغن كلوب مع صفقة انتقال للاعب البلجيكي الدولي البالغ من العمر 21 عامًا. اللاعب متاح مقابل رسوم تبلغ حوالي 45 مليون يورو، وفقًا للتقارير الواردة من هولندا.

فتحة آرني ومن المقرر أن يتولى تدريب ليفربول يورغن كلوب غادر، ووضع عددًا من المواهب في الدوري الهولندي على رأس قائمة أمنياته في الانتقالات. ظهر باكايوكو البالغ من العمر 21 عامًا عشر مرات بالفعل مع منتخب بلجيكا، ومنذ ظهوره لأول مرة في عام 2022، شارك باكايوكو 82 مرة مع فريق أيندهوفن وسجل 21 هدفًا.

ليفربول يمكن أن يسمح محمد صلاح مغادرة النادي، وعلاوة على ذلك، داروين نونيز تم ربطه بالانتقال إلى برشلونة. لويس دياز و كودي جاكبو اسمان سيبقىان في وضعهما الموسم المقبل، وإلا فإن عمالقة الأنفيلد يمكنهم إعادة بناء هجومهم قبل الموسم المقبل.

ومن المعروف أن باكايوكو حريص على الانتقال إلى إنجلترا، وستبدأ المحادثات للانتقال إلى ليفربول بمجرد تأكيد تعيين سلوت كمدير فني جديد للنادي.



[ad_2]

Source link

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury