ليفربول يتطلع للتعاقد مع لاعب وسط بنفيكا

[ad_1]

أخبار » اخبار الدوري الانجليزي » أخبار ليفربول

أخبار أوركون كوكو

كوكو في طريقه إلى ليفربول؟


قد يقوم ليفربول بخطوة مفاجئة للتعاقد مع لاعب خط وسط بنفيكا أوركون كوكو عقب تعيين فتحة آرني كمديرهم الجديد.

أكد عمالقة ميرسيسايد مؤخرًا وصول سلوت كمدرب رئيسي جديد لهم. وسيتولى المنصب اعتبارًا من يونيو بعد الموافقة على تصريح عمله.

ومن المتوقع أن يدعم التسلسل الهرمي الهولندي بميزانية صيفية ضخمة وتزعم التقارير أن كوكو قد يكون أحد الأهداف الرئيسية بالنسبة له.

لعب كوكو تحت قيادة سلوت في فينورد حيث فازا بلقب الدوري الهولندي معًا في موسم 2022/23. واختار النجم التركي الانتقال إلى بنفيكا في الصيف الماضي.

وقد أثار اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إعجاب الفريق البرتغالي بتسجيله سبعة أهداف وصنع 11 تمريرة حاسمة، لكنه لا يزال ينتقد المدير الفني لأنه لعب خارج مركزه.

ونتيجة لذلك، غاب كوكو عن الفريق في مباراتين، وقد يكون بنفيكا منفتحًا على الموافقة على رحيله مقابل حوالي 40-50 مليون يورو هذا الصيف.

كان لمانشستر يونايتد أيضًا الفضل في الاهتمام بالتعاقد مع لاعب خط الوسط المركزي في الماضي، لكنه على الأرجح يفضل لم الشمل مع سلوت.



[ad_2]

Source link


Posted

in

by

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury