لاعب خط وسط مانشستر يونايتد يؤكد تعرضه لإصابة في الركبة


لاعب خط وسط مانشستر يونايتد يؤكد تعرضه لإصابة في الركبة

مكتوميناي يتجنب الإصابة الخطيرة


لاعب وسط مانشستر يونايتد سكوت مكتوميناي كشف أنه عانى من فرط تمدد ركبته خلال التعادل 1-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام بيرنلي على ملعب أولد ترافورد.

وكان اللاعب الدولي الاسكتلندي قد غاب مؤخرًا عن الملاعب بسبب إصابة مماثلة أمام تشيلسي. لقد عاد خلال فترة قصيرة من الزمن، لكنه تعرض لتكرار في نهاية الأسبوع الماضي.

كان من المتوقع في البداية أنه ربما تعرض لإصابة خطيرة في الركبة، لكن مكتوميناي أوضح الآن على إنستغرام أنه قد يعود إلى الملاعب قبل نهاية الموسم.

تعتبر الأخبار بمثابة دفعة كبيرة خاصة بالنسبة لاسكتلندا. لقد عادوا إلى بطولة أوروبا بعد انتظار طويل ويظل مكتوميناي أحد أكثر لاعبي الفريق قيمة.

لقد كان مكتوميناي هدافًا ثابتًا للأهداف لصالح اسكتلندا على مدار الـ 18 شهرًا الماضية، وسيكون مفتاحًا لتقدم بلاده إلى ما بعد دور المجموعات في المسابقة هذا الصيف.

وسيلعب يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس يوم الاثنين المقبل. من غير المرجح أن يشارك ماكتوميناي في تشكيلة المباراة.





Source link

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury