كاي هافرتز يوجه رسالة إلى توتنهام بعد فوز يونايتد


أخبار » اخبار الدوري الانجليزي » أخبار توتنهام هوتسبر

أخبار كاي هافيرتز

هافيرتز سيدعم توتنهام ضد مانشستر سيتي


صانع ألعاب أرسنال كاي هافرتز قال إنه سيكون من أكبر المعجبين بتوتنهام هوتسبير عندما يستضيف مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الثلاثاء.

كان اللاعب الدولي الألماني في حالة رائعة منذ منتصف فبراير وسجل تمريرته الحاسمة السابعة هذا الموسم في الفوز 1-0 على مانشستر يونايتد اليوم.

وفي حديثه بعد الفوز، اعترف هافرتز بأنه سيدعم توتنهام في منتصف الأسبوع حيث يحتاج الجانرز إلى مانشستر سيتي لإسقاط النقاط لرفع لقب الدوري.

وقال: “سأكون أكبر مشجع لتوتنهام على الإطلاق! دعونا نأمل في الأفضل”.

وعاد أرسنال إلى صدارة جدول الدوري برصيد 86 نقطة من 37 مباراة، لكن السيتي يستطيع استعادة تفوقه. إنهم يتأخرون بنقطة واحدة مع مباراة مؤجلة.

ويسافر سيتي إلى شمال لندن لمواجهة توتنهام يوم الثلاثاء. لم يفزوا بأي مباراة في الدوري على ملعب توتنهام هوتسبر، لكنهم سيدخلون المباراة كمرشحين.





Source link


Posted

in

by

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury