صراع بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد على فرانكو ماستانتونو

[ad_1]

أخبار » اخبار الدوري الانجليزي » اخبار مانشستر يونايتد

صراع بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد على فرانكو ماستانتونو

الشاب الأرجنتيني المطلوب من قبل اليونايتد ومدريد


فرانكو ماستانتونو هو أحد أكثر اللاعبين الشباب المطلوبين في أمريكا الجنوبية، ويتطلع كل من ريال مدريد ومانشستر يونايتد للتعاقد مع لاعب خط الوسط البالغ من العمر 16 عامًا هذا الصيف. ظهر نجم فريق ريفر بليت مؤخرًا لأول مرة وظهر مع منتخب الأرجنتين تحت 17 عامًا. وتبلغ قيمة اللاعب حوالي 40 مليون يورو، ويريد مانشستر يونايتد التعاقد مع أحد أفضل اللاعبين الشباب في العالم من أمام منافسيه ريال مدريد.

مع تسع مباريات في دوري الدرجة الأولى لريفر بالإضافة إلى 11 مباراة أخرى في جميع المسابقات الأخرى، يعتبر ماستانتونو الآن لاعبًا أساسيًا في الفريق الأول. من غير المرجح أن يظهر لأول مرة سريعًا مع ريال مدريد أو يونايتد، لكن كلا الناديين يرغبان في التعاقد مع النجم بهدف للمستقبل. وبعد أن رأيت الطريقة التي مواطنه أليخاندرو جارناتشو تطورت الأمور في أولد ترافورد، ومن الممكن أن يكون يونايتد في مقعد القيادة.

اللاعب الموهوب يشعر بالراحة سواء كلاعب خط وسط أو في دور مهاجم، لكن مركزه المفضل هو كجناح أيمن. من المفهوم أن يونايتد يريد أن يكون جارناتشو خيارهم الأول كجناح أيسر بينما يصبح ماستانتونو خيارهم الأيمن.



[ad_2]

Source link

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury