ريو فرديناند يشيد بميكيل أرتيتا بعد مباراة إيفرتون

[ad_1]

أخبار » اخبار الدوري الانجليزي » اخبار ارسنال

ريو فرديناند يشيد بميكيل أرتيتا بعد مباراة إيفرتون

فرديناند يرد على طريقة تعامل أرتيتا مع أرسنال


أسطورة مانشستر يونايتد ريو فرديناند أثنى على مدرب أرسنال ميكيل ارتيتا عقب الفوز على إيفرتون بنتيجة 2-1 على ملعب الإمارات.

وأنهى الجانرز الموسم على أعلى مستوى برصيد 89 نقطة من 38 مباراة، لكن ذلك لم يكن كافيا للحصول على اللقب. أنهى مانشستر سيتي متقدما بنقطتين عليه بفوزه في اليوم الأخير على وست هام يونايتد.

وفي حديثه بعد المباراة، قال فرديناند إن أرسنال كان ناديًا يفتقر إلى الإيمان لفترة طويلة من الوقت، لكن أرتيتا تمكن من تغيير ذلك وجعل القاعدة الجماهيرية تؤمن تمامًا بالفريق.

وقال: “آرسنال كان ناديًا يفتقر إلى الإيمان لفترة طويلة من الزمن وقد أعاد أرتيتا الكثير من ذلك”.

“لقد جعل القاعدة الجماهيرية تؤمن به تمامًا، نعم لم يحققوا بعض الأهداف التي جاءوا بها هذا الموسم، لكنه أنشأ فريق كرة قدم يريد المشجعون الوقوف إلى جانبه”.

أنهى أرسنال موسمه بثاني أعلى رصيد له من النقاط على الإطلاق. سيكون أرتيتا مصممًا على العودة بشكل أقوى في الموسم المقبل من خلال المزيد من عمليات الاستحواذ الصيفية البارزة.



[ad_2]

Source link

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury