رد فعل إيريك تين هاج على خطأ كاسيميرو أمام أرسنال

[ad_1]

أخبار » اخبار الدوري الانجليزي » اخبار ارسنال

رد فعل إريك تين هاج على خطأ كاسيميرو أمام أرسنال

تن هاج على خطأ كاسيميرو على هدف أرسنال


رد إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على خطأ كاسيميرو الذي ساهم في فوز أرسنال بهدف الفوز على ملعب أولد ترافورد.

وتعرض الشياطين الحمر لهزيمة بنتيجة 1-0 أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت سابق اليوم. لياندرو تروسارد سجل هدفه السابع عشر هذا الموسم من أ كاي هافرتز يساعد.

وكان كاسيميرو هو المسؤول عن الخسارة. ولعب البرازيلي كاي هافرتز أميال جنبًا إلى جنب مع تمركزه السيئ وأثبت ذلك مكلفًا في النهاية بهزيمة أخرى.

وفي حديثه بعد المباراة، قال تين هاج إن كاسيميرو لاعب خط وسط يلعب في مركز قلب الدفاع، وأي خطأ صغير يمكن أن يؤدي إلى عواقب وخيمة.

وقال: “في هذه الحالة، هو لاعب خط وسط يلعب في هذا المركز ويرتكب خطأ صغيرا، لكن عواقبه وخيمة”.

“أعتقد أن كل مباراة بالنسبة للاعبي يونايتد هي بمثابة نهائي ويجب عليك الأداء والفوز في كل مباراة – يجب أن ندرك ذلك.”

وبهذه الهزيمة يبقى يونايتد في المركز الثامن في ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة. ويتأخر الفريق الآن بثلاث نقاط عن كل من تشيلسي ونيوكاسل، اللذين يتفوقان بفارق الأهداف.

يواجه الشياطين الحمر نيوكاسل وبرايتون وهوف ألبيون في آخر مباراتين بالحملة. كلاهما بالتأكيد مباراتان يجب الفوز بهما حتى يكون لديهما أي فرصة للوصول إلى أوروبا.

ويمكنهم أيضًا التأهل إلى الدوري الأوروبي من خلال الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي، لكن هذا أمر صعب، نظرًا لإصاباتهم وسوء مستواهم في الدوري.



[ad_2]

Source link


Posted

in

by

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury