حكيم زياش يغادر تشيلسي إلى غلطة سراي

[ad_1]

اخبار حكيم زياش

زياش يرحل عن البلوز


تشيلسي يجب أن يسمح القاضي زياش ليغادر إلى ستامفورد بريدج هذا الصيف، حيث تألق اللاعب المغربي الدولي خلال فترة الإعارة في الجانب التركي. ومن المعلوم أن البلوز وافقوا على دفع حوالي 15 مليون يورو للسماح للجناح بمغادرة النادي.

كان زياش مع تشيلسي منذ عام 2020 عندما غادر أياكس للانتقال إلى غرب لندن، ويكافح من أجل التكيف مع الحياة في فريق الدوري الإنجليزي الممتاز. لقد استعاد الانتقال إلى دوري الدرجة الأولى التركي بعضًا من المستوى الذي جعله أحد أفضل المواهب في الدوري الهولندي.

أبلغ لاعب خط الوسط المهاجم وكيله أنه يريد فقط الانتقال إلى غلطة سراي، على الرغم من اهتمام كل من فرنسا والمملكة العربية السعودية. ويعتقد أن مرسيليا يدرس عرضًا للاعب البالغ من العمر 31 عامًا.

لم يتبق أمام زياش سوى عام واحد على عقده في ستامفورد بريدج، كمدير فني ماوريسيو بوتشيتينو سوف نتفق على أن الوقت المناسب للاستفادة هو الآن. وأبهر زياش المنتخب المغربي خلال مشواره المذهل في كأس العالم 2022 في قطر.



[ad_2]

Source link


Posted

in

by

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury