حارس مانشستر سيتي يفكر في الانتقال إلى السعودية

[ad_1]

حارس مانشستر سيتي يفكر في الانتقال إلى السعودية

إيدرسون في طريقه إلى السعودية؟
مركز نقل كرة القدم


يفكر حارس مرمى مانشستر سيتي، إيدرسون، في الانتقال المفاجئ إلى السعودية هذا الصيف، وفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فابريزيو رومانو.

كان اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا حاضرًا بشكل رائع في حراسة مرمى السيتي على مر السنين. لقد ساعدهم مؤخرًا على الفوز بلقب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

على الرغم من ذلك، يُقال إنه يفكر في خوض تحدٍ جديد، وأفاد رومانو أن البرازيلي يضع نصب عينيه الحصول على راتب كبير في السعودية.

مدير بيب جوارديولا قال سابقًا إنه لن يمنع أي لاعب من مغادرة النادي، بشرط أن يكونوا غير ملتزمين تمامًا.

وبالتالي، يمكننا أن نرى إيدرسون يتجه نحو باب الخروج. ستيفان أورتيجا لقد كان اللاعب الثاني الرائع في السيتي ويمكن ترقيته.

قام الألماني مؤخرًا بثلاث تصديات حاسمة في الفوز 2-0 على توتنهام هوتسبير وهو أمر حيوي في السباق على اللقب.

وسيختتم مانشستر سيتي موسمه بمباراة نهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد يوم السبت حيث سيبدأ أورتيجا في حراسة المرمى.



[ad_2]

Source link


Posted

in

by

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury