ثنائي تشيلسي يعود إلى التدريبات الجماعية للفريق

[ad_1]

أخبار » اخبار الدوري الانجليزي » أخبار تشيلسي

أخبار بن تشيلويل

يعود تشيلويل وتشوكويميكا إلى تدريبات تشيلسي الجزئية


ثنائي تشيلسي بن تشيلويل و كارني تشوكويميكا عاد الفريق إلى التدريبات الجزئية قبل مواجهة برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج أرضه.

حقق البلوز تقدمًا جيدًا خلال المباريات القليلة الماضية ويحتل حاليًا المركز السابع في الجدول بعد فوزه على نوتنجهام فورست بنتيجة 3-2 على ملعب سيتي جراوند.

ويتأخر النادي بفارق الأهداف فقط عن نيوكاسل يونايتد في الترتيب. مع بقاء مباراتين، لديهم فرصة جيدة للقفز على فريق Magpies إلى مكان في الدوري الأوروبي.

قبل رحلة منتصف الأسبوع إلى ملعب أميكس، حصل البلوز على دفعة مع عودة كل من تشيلويل وتشوكويميكا إلى تدريب الفريق الجزئي بعد الإصابة.

من غير المرجح أن يشارك الثنائي ضد فريق النورس، لكن من الممكن أن يظهرا في المباراة الأخيرة للموسم ضد بورنموث على ملعب ستامفورد بريدج.

حقق البلوز حاليًا ثلاث انتصارات متتالية في الدوري ويجب أن يتخيلوا فرصهم في التغلب على برايتون وبورنموث.



[ad_2]

Source link

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury