توتنهام يريد بن بريريتون دياز

[ad_1]

أخبار » اخبار الدوري الانجليزي » أخبار توتنهام هوتسبر


يمكن أن يقوم توتنهام بخطوة مفاجئة للتعاقد مع المهاجم التشيلي الدولي بن بريريتون دياز البالغ من العمر 25 عامًا بمجرد إعادة فتح نافذة الانتقالات، بعد أن تألق اللاعب خلال فترة إعارته في شيفيلد يونايتد. على الرغم من فشله في إبقاء شيف يونايتد في دوري الدرجة الأولى، إلا أن بريريتون كان أحد أفضل لاعبي النادي منذ وصوله في يناير، حيث سجل ستة أهداف في 12 مباراة بالدوري.

ولا يزال توتنهام يبحث عن بديل له هاري كين وقد تم ربطهم بالعشرات من المهاجمين في الأشهر الأخيرة، لكن المهاجم المولود في ستوك أون ترينت بريريتون دياز يبدو على رأس قائمة أمنيات النادي للانتقالات. بعد فترات مع نوتنجهام فورست وبلاكبيرن روفرز، بدا الانتقال إلى فياريال أمرًا ممكنًا. تحتفظ شركة Yellow Submarines حاليًا بتسجيل اللاعب وتبحث عن رسوم تبلغ حوالي 18 مليون يورو للسماح للمهاجم بالمغادرة. مع 29 مباراة دولية باسمه، يعد بريريتون دياز أحد أفضل لاعبي تشيلي في الآونة الأخيرة ومن المقرر أن يظهر في كوبا أمريكا هذا الصيف.

من المرجح أن يغيب توتنهام عن التأهل لدوري أبطال أوروبا، وبالتالي سيبدأ حملة إعادة البناء في وقت أبكر مما كان متوقعًا.



[ad_2]

Source link


Posted

in

by

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury