تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة (4-2-3-1) ضد مانشستر سيتي، وتراجع كاسيميرو

[ad_1]

أخبار » اخبار الدوري الانجليزي » أخبار مانشستر سيتي

أخبار أندريه أونانا

التشكيل المتوقع لليونايتد ضد مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي


يسعى مانشستر يونايتد للحصول على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الـ13 عندما يواجه مانشستر سيتي على ملعب ويمبلي اليوم.

التشكيل: 4-2-3-1

التشكيلة المتوقعة:

أندرو أونان غاب عن مباراة واحدة فقط في موسمه الأول بسبب الواجب الدولي. إنه مضمون أن يبدأ في المرمى قبل ذلك ألتاي بايندير.

الدفاع سيشهد تغيير واحد مع رافائيل فاران الشراكة ليساندرو مارتينيز في قلب الخط الخلفي. ديوغو دالوت وسيشغل آرون وان بيساكا مركزي الظهير.

تم استبعاد كاسيميرو بشكل مفاجئ من التشكيلة الأساسية في الدورات التدريبية الأخيرة وقد لا يشارك في التشكيلة الأساسية. سفيان أمرابط يبدو من المرجح أن شريك كوبي ماينو في خط الوسط.

ماركوس راشفورد و راسموس هوجلوند من المتوقع أن يعود إلى مركزي الجناح الأيسر والمهاجم على التوالي. برونو فرنانديز سيبدأ في الدور رقم 10 مع أليخاندرو جارناتشو على الجناح الأيمن.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة (4-2-3-1) ضد مانشستر سيتي: أونانا؛ وان بيساكا، فاران، مارتينيز، دالوت؛ أمرابط, ماينو; جارناتشو، فرنانديز، راشفورد؛ هوجلوند.



[ad_2]

Source link

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury