تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة (4-2-3-1) ضد أرسنال، وراشفورد يبدأ المباراة

[ad_1]

أخبار » اخبار الدوري الانجليزي » اخبار ارسنال

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة (4-2-3-1) ضد أرسنال، وراشفورد يبدأ المباراة

التشكيل المتوقع لليونايتد ضد أرسنال اليوم


يستقبل مانشستر يونايتد غريمه الشرس أرسنال في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم على ملعب أولد ترافورد.

ويتأخر الشياطين الحمر حاليًا بفارق ثلاث نقاط عن المراكز الأوروبية ويحتاجون إلى الفوز على الجانرز للبقاء في السباق.

التشكيلة المتوقعة:

أندرو أونان لقد كان أساسيًا بلا منازع في حراسة مرمى الشياطين الحمر، وقد لعب كل دقيقة في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز. إنه مضمون للاستمرار بين العصي.

وينبغي أن يكون أمامه خط دفاع مماثل من خسارة القصر. ديوغو دالوت وسيلعب آرون وان بيساكا في مركزي الظهير مع شراكة كاسيميرو جوني إيفانز في قلب الدفاع.

سكوت مكتوميناي عاد من اصابة طفيفة وينبغي أن يكون شريكا كوبي ماينو في خط الوسط. كريستيان إريكسن يجب أن ينزل إلى مقاعد البدلاء على خلفية العروض المتتالية دون المستوى.

برونو فرنانديز و ماركوس راشفورد عادوا إلى المزيج بعد الإصابات ويجب أن يبدأوا من الرقم 10 والجناح الأيسر على التوالي. أليخاندرو جارناتشو يجب أن يصطف على الجانب الأيمن.

يجب أن يسقط أنتوني على مقاعد البدلاء. ميسون ماونت غير متوفر مع قضية جديدة. راسموس هوجلوند من المقرر أن يقود هجوم الشياطين الحمر. لديه 14 هدفًا في الموسم، لكن هدفًا واحدًا فقط منذ مارس.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة (4-2-3-1): أونانا؛ دالوت، كاسيميرو، إيفانز؛ مكتوميناي، ماينو؛ جريناش، فرنانديز، راشفورد؛ هوجلوند.



[ad_2]

Source link

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury