تشكيلة تشيلسي المتوقعة (4-2-3-1) أمام بورنموث، وبداية ستيرلينج

[ad_1]

أخبار » اخبار الدوري الانجليزي » أخبار تشيلسي

تشكيلة تشيلسي المتوقعة (4-2-3-1) أمام بورنموث، وبداية ستيرلينج

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام بورنموث اليوم


يسعى تشيلسي إلى إنهاء موسمه على أعلى مستوى عندما يستضيف بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم.

ويملك البلوز حاليا 60 نقطة لهذا الموسم ويحتاج إلى نقطة واحدة ضد الكرز لضمان الدوري الأوروبي لكرة القدم.

التشكيلة المتوقعة:

ديورديي بيتروفيتش لقد كان الدعامة الأساسية في مرمى البلوز منذ تأمين مكانه في المقدمة روبرت سانشيز. سيستمر الصربي بين العصي.

أمامه، ينبغي أن يكون خط دفاع متطابق من المباراة الأخيرة. مالو يريد يجب أن يبدأ من مركز الظهير الأيمن مارك كوكوريلا على الطرف المقابل.

تريفوه شلوبة و بينوا بادياشيل يجب أن يستمر في قلب الدفاع. تياغو سيلفا يمكن أن يلعب على مقاعد البدلاء في مباراته الأخيرة مع النادي.

في خط الوسط، كونور غالاغر و مويسيس كايسيدو ومن المتوقع أن يحتفظوا بأماكنهم. إنزو فرنانديز لا يزال غير متاح بعد جراحة الفتق التي أجراها الشهر الماضي.

إلى الأمام، سيبدأ نوني مادويكا في الجناح الأيمن رحيم سترلينج على الجهة المقابلة. ميخايلو مودريك تم استبعاده بسبب ارتجاج في المخ.

كول بالمر، الذي حصل مؤخرًا على لقب أفضل لاعب شاب في الموسم، سيبدأ من دوره المعتاد رقم 10. نيكولاس جاكسون من المؤكد أنه سيقود خط البلوز.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة (4-2-3-1): بيتروفيتش؛ غوستو، تشالوبا، بادياشيلي، كوكوريلا؛ كايسيدو، غالاغر؛ مادويكي، بالمر، ستيرلنج؛ جاكسون.



[ad_2]

Source link

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury