ارتبط أرسنال بحارس مرمى جديد كنسخة احتياطية لريا

[ad_1]

أخبار » أخبار الدوري الإنجليزي » اخبار ارسنال

ارتبط أرسنال بحارس مرمى جديد كنسخة احتياطية لريا

أوربيج جاهز للانتقال إلى أرسنال؟


أرسنال قرر ذلك آرون رامسديل سيسمح لهم بمغادرة استاد الإمارات هذا الصيف، وأن وجود حارس مرمى جديد على قائمة أولوياتهم القصوى. تم ربط رامسديل بالانتقال إلى كل من ولفرهامبتون وإيبسويتش تاون ومانشستر يونايتد، وسيتواصل الجانرز الآن مع إف سي كولن بخصوص حارسهم المثير للإعجاب البالغ من العمر 20 عامًا. جوناس أوربيج.

جوناس أوربيج لقد كان حاضرًا تقريبًا هذا الموسم في دوري الدرجة الثانية الألماني، وحافظ على 9 شباك نظيفة رائعة في 30 مباراة لناديه المؤقت. الحارس المولود في يوسكيرشن موجود حاليًا في جروثر فورث وسيعود إلى إف سي كولن في 30 يونيو.

ارسنال لقد كنت أبحث عن حارس جديد لعدة أشهر وقررت في النهاية أن توقيع Urbig سيضيف نسخة احتياطية تشتد الحاجة إليها ديفيد رايا، الذي سينتقل إلى الإمارات بشكل دائم من فريق الدوري الإنجليزي الممتاز برينتفورد في صفقة بقيمة 30 مليون جنيه استرليني.

تبلغ قيمة أوربيج حوالي 12 مليون جنيه إسترليني من قبل إف سي كولن، وقد اعترف الحارس أنه سيكون حلمًا للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

من خلال التوقيع مع أوربيج، سيوافق فريق شمال لندن على صفقة لأحد أفضل المواهب الشابة في ألمانيا وخليفة محتمل لريا في غضون بضعة مواسم.



[ad_2]

Source link


Posted

in

by

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury