إيقاف مدافع تشيلسي أربع مباريات بعد حصوله على البطاقة الحمراء

[ad_1]

أخبار » اخبار الدوري الانجليزي » أخبار تشيلسي

أخبار ريس جيمس

إيقاف جيمس لأربع مباريات في الدوري


مدافع تشيلسي ريس جيمس سيتم إيقافه لأربع مباريات على أرضه بعد طرده أمام برايتون وهوف ألبيون على الطريق.

عانى قائد النادي من موسم مبتلى بالإصابات مع البلوز، وقد شارك كبديل متأخر في الفوز الأخير على فريق Seagulls.

ومع ذلك، تم طرده بعد ركلة جزاء لا داعي لها. وفقًا لقواعد الدوري الإنجليزي الممتاز، سيتم إيقافه الآن لأربع مباريات في الدرجة الأولى.

كانت هذه البطاقة الحمراء الثانية لجيمس هذا الموسم. ولن يكون متاحًا لنهاية الموسم بالإضافة إلى ثلاث مباريات الموسم المقبل.

ستكون الأخبار مخيبة للآمال بالنسبة لجماهير البلوز. يعتبر جيمس أحد أفضل اللاعبين في العالم على الرغم من مخاوف الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

ويأمل اللاعب الدولي الإنجليزي أن يعوض ذلك الموسم المقبل. يجب أن ينصب تركيزه الأول على الحفاظ على لياقته البدنية طوال الموسم.

مالو يريدومن المتوقع أن يستمر، الذي بدأ في مركز الظهير الأيسر في غياب جيمس، في هذا الدور عندما يستضيف البلوز بورنموث يوم الأحد.



[ad_2]

Source link

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury