إريك تن هاج يدفع مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم برشلونة؟


إريك تن هاج يدفع مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم برشلونة؟

تين هاج يريد من يونايتد التعاقد مع دي يونج
مركز نقل كرة القدم


حث إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، الإدارة على اتباع نهج جديد للتعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة، فرينكي دي يونج، هذا الصيف.

كان الهولندي حريصًا على لم الشمل مع مواطنه في عام 2022. ووافق يونايتد على حزمة انتقالات مع البلوجرانا، لكن لاعب خط الوسط رفض التفاوض على الشروط الشخصية. لقد كان أكثر من سعيد بالبقاء.

تزعم صحيفة موندو ديبورتيفو الآن أن تين هاج لم يتخلى عن التعاقد مع نجمه السابق في أياكس. وسيطلب توقيع لاعب خط الوسط عند إعادة فتح نافذة الانتقالات في المستقبل القريب.

يعتقد تين هاج أنه يفتقر حاليًا إلى لاعب خط وسط “بنيوي” في الفريق ويشعر أن دي يونج سيكون مثاليًا له. وفي الوقت نفسه، فإن برشلونة منفتح على الانفصال عن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا للحصول على عرض جيد.

العائق الكبير هو اللاعب نفسه. ولا يتطلع دي يونج إلى متابعة تحدٍ جديد بعيدًا عن برشلونة. ويخطط للبقاء لمدة عام آخر. وينتهي عقده الحالي بنهاية موسم 2025/26.





Source link

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury