أولكسندر زينتشينكو مطلوب في بايرن ميونيخ

[ad_1]

أخبار أولكسندر زينتشينكو

زينتشينكو مستعد للانتقال إلى بايرن؟


أرسنال سوف يسمح لأوكرانيا باللعب دوليا أولكسندر زينتشينكو غادر ملعب الإمارات هذا الصيف، ومن المعلوم أن الظهير الأيسر هدف لنادي بايرن ميونخ الألماني. في الآونة الأخيرة، فقد زينتشينكو مكانه في الفريق الأول لأرسنال، ومن المرجح أن يتولى جوريان تيمبر دور الجانب الأيسر في الدفاع الموسم المقبل. أولكسندر زينتشينكو سيبحث عن نادي جديد

غالبًا ما تم الإشادة بزينتشينكو بسبب تعدد استخداماته ولكن في أرسنال لعب في المقام الأول كظهير. غالبًا ما يلعب كمدافع أيسر مقلوب، وقد أثار إعجاب الأوكراني منذ انتقاله إلى مانشستر سيتي. ومع ذلك، فمن المفهوم أن ميكيل ارتيتا لن يقف في طريق اللاعب إذا تم تلقي عرض النقل.

دفع أرسنال حوالي 30 مليون جنيه إسترليني لمانشستر سيتي مقابل اللاعب المعروف باسم زين ديزل، كما سيكون على استعداد للتخلي عن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا مقابل رسوم تبلغ حوالي 25 مليون جنيه إسترليني.

مع بقاء عامين على عقده، يمكن إقناع زينتشينكو بالانتقال إلى بايرن ميونيخ، الذي غاب عن لقب الدوري الألماني أمام منافسه باير ليفركوزن هذا الموسم ويخطط لاحقًا لصيف مزدحم بالانتقالات.



[ad_2]

Source link


Posted

in

by

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury