أرسنال يفتح محادثات بشأن مارتن زوبيميندي

[ad_1]

أخبار » اخبار الدوري الانجليزي » اخبار ارسنال

أخبار مارتن زوبيميندي

زوبيميندي جاهز للانتقال إلى أرسنال؟


أفادت العديد من وسائل الإعلام أن أرسنال بدأ مفاوضاته للتعاقد مع لاعب خط وسط ريال سوسيداد مارتن زوبيمندي في صفقة قد تصل قيمتها إلى 60 مليون يورو. ويعتقد أن برشلونة في مركز الصدارة للتعاقد مع لاعب خط الوسط الدفاعي، ولكن من المرجح أن يغري النهج الرسمي من الجانرز اللاعب بالانتقال إلى شمال لندن بدلاً من ذلك.

وارتبط زوبيميندي بالانتقال إلى ملعب الإمارات لمدة ثلاث سنوات، ومن المعروف أنه يحظى بإعجاب مدرب أرسنال الحالي. ميكيل ارتيتا. مع 144 مباراة في الدوري الإسباني مع سوسيداد، يعد زوبيميندي واحدًا من أكثر لاعبي النادي المرغوبين والأكثر أهمية، لكنه مستعد للمغادرة إلى ملاعب جديدة بحثًا عن الألقاب.

مع خمس مباريات دولية مع إسبانيا، بدأ زوبيميندي في الظهور كلاعب أساسي محتمل لبلاده، حيث ظهر ثلاث مرات فقط في عام 2023 ومرة ​​واحدة في عام 2024. ومن المأمول أن يؤدي الانتقال إلى ناد أكبر إلى تحسين فرصته في المزيد الإعتراف الدولي.

ومن المعلوم أن أرسنال قد يتعاقد مع زوبيميندي كبديل له توماس بارتي، حيث يبدو أن لاعب خط الوسط الغاني مستعد للمغادرة للانتقال إلى المملكة العربية السعودية.



[ad_2]

Source link


Posted

in

by

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury