أرسنال يعتبر المرشح المفضل للتعاقد مع مهاجم لايبزيج

[ad_1]

أخبار » اخبار الدوري الانجليزي » اخبار ارسنال

أخبار بنيامين سيسكو

سيسكو في طريقه إلى أرسنال؟


يعتبر آرسنال هو المرشح المفضل للحصول على إحساس آر بي لايبزيج بنيامين سيسكو عندما يتم إعادة فتح نافذة الانتقالات هذا الصيف، وفقًا لصحيفة التلغراف.

وكان السلوفيني لاعبًا رئيسيًا في فريق البوندسليجا منذ انتقاله من سالزبورج في الصيف الماضي. لقد كان في البداية لاعبًا أساسيًا على مقاعد البدلاء، لكنه أصبح أساسيًا منذ مطلع العام.

سجل سيسكو 17 هدفًا في موسمه الأول وتزعم التقارير أنه قد يتجه نحو باب الخروج بسبب الشرط الجزائي المنخفض في عقده مع لايبزيج.

وبحسب ما ورد بلغ الشرط 43 مليون جنيه إسترليني في يناير، لكنه ارتفع إلى 52 مليون جنيه إسترليني وسط إنجازاته على أرض الملعب. إذا سجل ثلاثية في اليوم الأخير، فقد يرتفع الشرط الجزائي إلى 64 مليون جنيه إسترليني.

وبغض النظر عن ذلك، فإن الجانرز عازمون على تأمين خدماته ويعتقد منافسوهم أن لهم اليد العليا هذا الصيف. سيكون توقيع سيسكو رائعًا نظرًا لإمكانياته الهائلة.



[ad_2]

Source link

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury