أرسنال وليفربول يتطلعان إلى صفقة حارس مرمى هولندي

[ad_1]

أخبار » اخبار الدوري الانجليزي » اخبار ارسنال

أرسنال وليفربول يتطلعان إلى صفقة حارس مرمى هولندي

بيجلو إلى أرسنال أم ليفربول؟
مركز نقل كرة القدم


يمكن أن يتنافس أرسنال وليفربول للحصول على توقيع حارس مرمى فينورد جاستن بيجلو.

ومن المتوقع أن ينفصل الجانرز عنهم آرون رامسديل في فترة الانتقالات القادمة. يقال إن الإنجليزي حريص على لعب كرة القدم بشكل منتظم مع الفريق الأول بعد التخلف عن الركب ديفيد رايا بالترتيب التسلسلي للدور الأول.

وفي الوقت نفسه، يواجه الريدز موقفًا مشابهًا قبل الموسم المقبل. حارسهم الاحتياطي كيفن كيليهر لديه نصب عينيه اللعب بانتظام أيضًا ومن المتوقع أن يطلب تحديًا جديدًا بعيدًا عن عمالقة ميرسيسايد هذا الصيف.

وسط هذا، يُقال أن ثنائي الدوري الإنجليزي مهتم بـ بيجلو، الذي قد يغادر فينورد في الأسابيع المقبلة. ويفضل الهولندي الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان بيجلو أيضًا على رادار مانشستر يونايتد في الصيف الماضي. يمكنهم أيضًا دخول السباق، لنفترض ألتاي بايندير يُسمح له بالتوجه إلى باب الخروج بحثًا عن وقت اللعب العادي.



[ad_2]

Source link

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ytfhjfg ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury ury